الثلاثاء 2 يوليو 2024

قومي المرأة يشيد بحركة المحافظين الجديدة

سيدتي30-8-2018 | 15:13

هنأ المجلس القومى للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه منال عوض ميخائيل لاختيارها محافظا لدمياط ، وكل من لمياء أحمد عبد القادر سعد نائب محافظ الجيزة ، ويسرا عطيه محمد عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، ونهال محمد على فتحى بلبع نائب محافظ البحيرة ، وإيمان عمر ريان عبد العزيز نائب محافظ القليوبية ، وحنان مجدي نور الدين محمد نائب محافظ الوادي الجديد واللاتي قمن بحلف اليمين الدستوري اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك خلال حركة المحافظين الجديدة.

واعربت الدكتورة مايا مرسي فى بيان اصدرته اليوم عن شكرها وامتنانها للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الثقة التى يوليها للمرأة المصرية وايمانه الحقيقي بمكانتها ودورها في المجتمع وبقدرتها على النجاح وتحقيق المزيد من الانجازات التى تصب في مصلحة الوطن وانه لايمكن تحقيق التنمية بدون المرأة. 

واشارت الى حرصه على اعطاء المرأة المزيد من الفرص لاثبات قدراتها وامكانيتها ، مشيدة بالارتفاع المتميز في نسبة نواب المحافظين في الحركة الجديدة ، والاستمرار في تواجد المرأة فى منصب المحافظ والذى يؤكد نجاح التجربة ، معربه عن تطلعها للمزيد في المرة القادمة .

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن خالص امنياتها للسيدات اللاتى ضمتهن حركة المحافظين الجدد ونوابهن بالتوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يخدم مصرنا الغالية ، وان يكن نموذج يحتذى به وخير ممثل للمراة المصرية ، وعلى قدر وحجم المسئولية الملقاه على عاتقهن .

ووجهت الدكتورة مايا مرسي الشكر الى كل من المهندسة ناديه عبده محافظ البحيرة السابق وجيهان عبد الرحمن النائب السابق لمحافظ القاهرة على جهودهما والانجازات التي تم تحقيقها داخل المحافظة ، مشيرة الى انهما يعدان مثالا مشرفا للمرأة المصرية فى الاجتهاد والمثابرة . 

    الاكثر قراءة