الثلاثاء 21 مايو 2024

7 حيل بسيطة للحفاظ على أناقتك قبل الذهاب للعمل

سيدتي31-8-2018 | 07:24

 بالتأكيد تعاني الكثير من السيدات العاملات من أجل الحفاظ على مظهر أنيق ومميز، وخاصة مع ضغط العمل والاستيقاظ في الصباح الباكر بصورة يومية مما يجعلها على عجل للتحضير للذهاب للعمل سريعا.
لذا فإليكِ نصائح بسيطة للظهور بإطلالة مميزة وأنيقة على الرغم من ضيق الوقت المتاح لكِ.

1- يجب أن تختارين ملابسك بحسب جدول العمل، فتحققي فى اليوم السابق للذهاب للعمل من جدولك هل لديك اجتماع عمل هام، أم لديك خطط للخروج مع الصديقات بعد العمل، أم هو يوم روتيني تقليدي وقومي، وتنسيق ثيابك بحسب ذلك.

2-  تحققي من الطقس فى اليوم السابق للذهاب للعمل واختيار الثياب المناسبة تبعا لذلك حتى لايمثل الطقس السىء مفاجأة لكِ فى الصباح الباكر، وتضطرين إلى اختيار ثياب غير أنيقة أو متناسقة .

3- يجب عليك بصورة روتينية اختيار الثياب فى اليوم السابق، فلا يوجد أسوأ من اختيار الثياب في وقت ضيق .

4- حافظي على الإكسسوار والنظارات الشمسية والساعات مرتبة ومنظمة قدر الإمكان حتى يسهل الانتقاء منها عند توجهك للعمل .

5-  من السهل أن تنسي شيئًا عندما تكوني في عجلة من أمرك فى الصباح الباكر، ولذا فيفضل أن تتحققي من محتويات حقيبة العمل فى اليوم السابق وتتأكدى من وجود دفترك والشاحن والمكياج والوجبات الخفيفة وأوراق العمل إلى غير ذلك.

6-  الصباح ليس وقت تطبيق ماسك العناية بالبشرة ولذا احرصى على جعل روتين العناية بالبشرة يكون بالمساء حتى لا تتسببى فى إضاعة الوقت فى الصباح

7ــ يجب أن يكون روتينك لتطبيق المكياج عند التوجه للعمل بسيطا فيكفى لمسة بسيطة من الكحل أو من طلاء الشفاة ليعطيكى مظهرا أنيقا وغير مبتذل دون الحاجة إلى مكياج الوجه الكامل