الجمعة 28 يونيو 2024

محافظ الشرقية الجديد: إتاحة الفرصة للشباب لتقديم حلول ابتكارية لمشكلات المحافظة

1-9-2018 | 14:15

قال محافظ الشرقية الجديد الدكتور ممدوح غراب إنه سيتيح الفرصة أمام الشباب لتقديم حلول غير تقليدية للمشاكل التي تعاني منها المحافظة. 

وأكد المحافظ - في بيان اليوم السبت - على ضرورة فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وحلها على الفور .. موضحا أن ملفات النظافة والصحة والقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات والمرور وحماية أملاك الدولة من التعديات وإزالة الإشغالات، تأتي في مقدمة اهتماماته.


وأشار إلى أن الشرقية بها شباب رائع ومتحمس وأنهم تواصلوا معه من خلال "الواتس آب" وأنه سيتيح الفرصة أمام المرأة لتفعيل دورها في خطة التنمية، منوها بأنه سيتواصل مع نواب المحافظة بصفة دائمة للتعرف على المشاكل العامة للمواطنين وإيجاد الحلول لها بالتنسيق بينهم .


وأوضح البيان أن المحافظ التقى - بمكتبة بديوان عام المحافظة - اليوم، باللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق الذي قدم له التهنئة بمنصبة الجديد متمنيا له التوفيق في عمله.. واستعرضا عددا من الملفات والقضايا المهمة بالمحافظة خاصة المشروعات الجاري تنفيذها التي لم يتم استكمالها.


كما استقبل المحافظ في أول يوم عمل رسمي له اليوم اللواء ماهر عمر رئيس مركز ومدينة الزقازيق وناقش معه خطة النظافة بجميع إحياء المدينة ورفع الإشغالات لفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل المحافظة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة وأهم المشروعات المفتوحة ومشاكل المواطنين.


كما التقى الدكتور غراب بفخري عبد العزيز المشرف العام على المشروعات والمراكز التكنولوجية ومركز التدريب الإداري، وأكد له أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين ورفع المعاناة عنهم.