الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ بني سويف يسلم 5 آلاف أسرة الزي المدرسي ويزور مستشفى التأمين الصحي

2-9-2018 | 18:04

سلم محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، اليوم الأحد، 5 آلاف أسرة الزي المدرسي لأبنائهم، بالمعرض الذي تنظمه مؤسسة نهضة بني سويف لتوزيع الزي المدرسي "بالمجان" على الأسر الأولى بالرعاية بقاعة نادي المعلمين بمدينة بني سويف، وذلك في إطار التعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني في دعم احتياجات المواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية.


من جانبه، أوضح وليد حسين، المدير التنفيذي لمؤسسة نهضة بني سويف، أن التلاميذ تم اختيارهم طبقاً للبحث الاجتماعي الذي قام به فريق من الباحثين بالمؤسسة لتحديد الأسر الأكثر احتياجاً بكافة قرى ومراكز المحافظة.


وفي سياق آخر، زار المحافظ مستشفى التأمين الصحي بمدينة بني سويف لمتابعة سير العمل بالمستشفى للاطمئنان على مستوى أداء الخدمة الطبية والعلاجية، والتأكد من تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.


وكلف المحافظ مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف بسرعة تجهيز المكان المقترح لإنشاء قسم قسطرة القلب بالمستشفى في إطار التنسيق حول الإسراع في إنشاء القسم بمقر المستشفى التأمين لخدمة الأهالي، مشددا على ضرورة أن يكون المكان يتوافر به جميع الاشتراطات، حيث ستقوم رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتورة سهير عبد الحميد بزيارته في الأيام القليلة المقبلة لسرعة البدء في تنفيذ المشروع.