السبت 25 مايو 2024

«ألبيول» يتحدث عن عودته إلى المنتخب الإسباني بعد غياب 3 سنوات

4-9-2018 | 23:06

عبر الإسباني راؤول ألبيول، مدافع نابولي الإيطالي، عن سعادته بالعودة لصفوف المنتخب الإسباني بعد غياب 3 سنوات، تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي، مشيرا إلى أنه "يبدأ مرحلة جديدة" مع المنتخب.


ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الكرواتي والإنجليزي خلال دوري الأمم الأوروبية.


وأضاف ألبيول في تصريحات لـ"راديو ماركا" الإسباني: "لويس إنريكي يريد بدء مرحلة جديدة مع المنتخب، طريقة جديدة من العمل. لقد كان حديثه واضحا للغاية للاعبين، وهو الشيء الأهم. وضرورة محاولة التأقلم سريعا على أفكاره سواء داخل أو خارج الملعب".


وتابع مدافع ريـال مدريد السابق: "لقد تحدث بوضوح للاعبين والفكرة التي يريد تطبيقها ستكون جيدة جدا للفريق. الصراحة هي الشيء الأهم، والفريق بأكمله متقبل لهذا الأمر".


وكانت المناسبة الأخيرة التي ظهر فيها صاحب الـ33 عاما بقميص "لا روخا" في 31 مارس 2015، ولكنها لم تحمل ذكرى جيدة لألبيول حيث خسرت إسبانيا اللقاء بثنائية نظيفة أمام هولندا.


وتابع: "مندهش من انضمامي للمنتخب، لأنني لم أنضم منذ فترة طويلة، وكان من الطبيعي ألا أحصل على استدعاء هذه المرة. هناك تغييرات كثيرة في المنتخب خلال الأشهر الأخيرة، ولا يمكنك التنبؤ بما سيحدث. يجب أن أكون مستعدا لاستغلال الفرصة عندما تأتيني".


وأوضح : "الأهم هو أن تركز في كل يوم مع فريقك، وأن تكون جيدا على المستويين البدني وتقدم مباريات جيدة. من الطبيعي أن تقل نسبة مشاركاتك مع المنتخب مع تقدم العمر. أنا سعيد بعودتي من جديد وبطريقة استقبال زملائي لي".


وأتم ألبيول تصريحاته: انتقاله لنابولي الإيطالي في 2013 أعاده للحياة من جديد بعد سنوات صعبة مع الفريق الملكي، مشددا على أنه وجد الاحتضان والثقة والحب من الجميع في إيطاليا. لقد تطورت في كل عام مع مجموعة رائعة من الزملاء والمدربين. لقد تدربت مع بينيتيز ثم ساري، والآن أنشيلوتي. بالطبع تعلمت الكثير من الثلاثي. لقد عدت للاستمتاع بكرة القدم بعد سنوات مع ريال مدريد غاب فيها هذا الأمر".