الأربعاء 26 يونيو 2024

إخلاء سبيل عامل سب عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا بكفالة 5000 جنيه

5-9-2018 | 16:20

قرر المستشار عاطف خليفة مدير نيابة مركز دشنا، إخلاء سبيل عامل، سب وقذف النائب حسين فايز- عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا، على صفحات موقع التواصل الاجتاعى" فيس بوك" وذلك بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه.

 

تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، شكوي من النائب حسين فايز أبو الوفا، يتضرر فيها من صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" نشرت موضوعات تمثل سب وقذف لشخصه وعائلته.

 

من جانبه قال النائب حسين فايز، إن صفحة وهمية تحمل اسم " بركات مبارك" تتعمد نشر صورى الشخصية مع  شتائم تمثل سبا وقذفا بحقى وحق عائلتى فتقدمت بشكوى لمباحث الإنترنت بالقاهرة منذ 6 أشهر دون أن اتهم شخص معين وتم متابعة الصفحة من قبل أجهزة الأمن التى تمكنت من معرفة مصدر الصفحة والتوصل لصاحب الصفحة ورقم تليفونه والذى تبين لى أنه من أبناء دائرتي.

 

وأضاف أبوالوفا، بعد التوصل لمصدر الصفحة تم إحالة البلاغ للمحامي العام بقنا، والذى أحال الأمر لنيابة دشنا للتحقيق.، وتم القبض على المتهم من قبل مركز شرطة دشنا وتحرر عن ذلك محضر رقم 4371 اداري دشنا لسنة 2018، و أمر مدير نيابة دشنا بإخلاء سبيل المتهم بضمان مالي وقدره 5000 جنيه على ذمة القضية.