السبت 22 يونيو 2024

محافظ المنيا يوجه بتوفير كافة أوجه الدعم ومستلزمات المستشفيات

6-9-2018 | 18:03

وجه محافظ المنيا، اللواء قاسم حسين قاسم، مديرية الصحة بالعمل على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الأطباء، بمستشفيات المحافظة لتحسين وتجويد الأداء داخل جميع الأقسام، مع إعداد قائمة بأهم الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى لمخاطبة الجهات المعنية لتوفيرها لتقديم خدمة تليق بالمواطنين.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الخميس، عددا من المستشفيات العامة والحكومية على مستوى المحافظة، لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للأهالي، شملت الجولة مستشفيات المنيا العام، التأمين الصحي، مركز الأورام.


وقال المحافظ إنه لا استثناءات لأية حالات مرضية داخل المستشفيات ولا مكان للواسطة والمحسوبية، فالكل سواء في تقديم الخدمة الطبية، مؤكدا على أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.


وأضاف أن الإنسان المصري يعد من أهم أولويات الدولة في المرحلة القادمة ومن هنا يأتي الاهتمام بتطوير وتحسين كافة الخدمات المقدمة له ومن أهمها قطاع الصحة.

    الاكثر قراءة