الأربعاء 29 مايو 2024

تجديد حبس 3 متهمين لتورطهم في قتل تاجر بالهرم

8-9-2018 | 13:12

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم حبس "بلال. ر" 38 سنة ويعمل سباك، و"السيد.ع" سباك، و"عبد الله.م" نجار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بجنوب الجيزة، في اتهامهم بقتل تاجر وسرقته بمنطقة الهرم.

 

 وأجرت النيابة معاينة تصويرية للجريمة تبين من خلالها قيام المتهم الأول "بلال. ر" جار المجني عليه بتسهيل دخول المتهمين من خلال نافذة شقته المجاورة لشقة الضحية، وهاجموا المجني عليه وأصابوه بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده، ثم توجهوا لغرفة نومه وهدووا زوجته، وأجبراها على فتح الخزينة، ثم استوليا على مبلغ 30 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية عبارة عن 15 غويشة، و7 سلاسل، بالإضافة إلى 6 خواتم.

 

 وكشفت التحقيقات، أن المتهمين وثقوا زوجة الضحية وأطفالهم بشريط لاصق، وفروا هاربين، وأكد المتهم جار المجني عليه أنه كان يعلم باحتفاظه بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية بمسكنه، مما دفعه للاستعانة بشريكيه، لارتكاب الجريمة.

  

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل "نبيل.ز" 52 سنة تاجر داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 مجهولين اقتحموا الشقة، وسددوا للضحية عدة طعنات، واستولوا على مشغولات ذهبية، ومبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين.

  

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن جار المجني عليه واثنين من أصدقائه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لهم، تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية من القبض على 2 من المتهمين، وجاري إعداد الأكمنة لضبط الهارب.

  

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد الألفي، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.