السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس 3 سيدات 15 يوما لاتهامهن بترويج مواد مخدرة

8-9-2018 | 16:40

قررت نيابة السويس تحت إشراف المستشار عماد الدهشان المحامى العام لنيابات السويس تجديد حبس 3 سيدات 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهن بترويج مواد مخدرة.

 

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارا من اللواء خالد ابراهيم مدير ادارة البحث الجنائي بتمكن العقيد على جابر رئيس مباحث قسم الأربعين من ضبط ثلاث سيدات بالاتجار فى المواد المخدرة عن طريق الجملة والنصف جملة متخذات من مناطق سكنهن مسرحا لمزاولة نشاطهن.

 

كانت معلومات وردت لرئيس مباحث قسم الأربعين بإعداد ثلاث سيدات لبيع كمية كبيرة من المواد المخدرة، فقام النقباء مازن مؤنس وأحمد عز العرب وعبد الرحمن زكى بإعداد التحريات التي أكدت قيام السيدات بشراء كمية من الأقراص المخدرة تمهيدا لبيعها لتجار التجزئة بنطاق القسم مستغلات محل سكنهن مسرحا لمزاولة نشاطهن المشبوه.

 

وتم استصدار إذن من النيابة العامة التى أمرت بضبط المتهمات وتفتيشهن وتفتيش منازلهن مما قد يحوزنه أو يحرزنه من ثمة مواد مخدرة .

 

وتوجهت مأمورية بإشراف الملازم أول علاء عرفة إلى المنطقة محل سكنهم، تنفيذا لإذن النيابة وتمت مراقبة الأماكن التى تتردد عليها المتهمات فى سرية تامة إلى أن تم مداهمة وكر إحدى المتهمات الثلاث وبتفتيش المنزل عثر على 3000 قرص من عقار الترامادول المخدر وبمواجهة السيدات بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترفن بحيازتهن الأقراص المخدرة بقصد الاتجار والتربح.

    الاكثر قراءة