الجمعة 10 مايو 2024

شيرار يستبعد اعتماد مانشستر يونايتد على راشفورد كمهاجم صريح

10-9-2018 | 17:48

 أعرب أسطورة كرة القدم الإنجليزية، آلان شيرار، عن اعتقاده بصعوبة اعتماد فريق نادي مانشستر يونايتد على ماركوس راشفود في مركز رأس الحربة خاصة أنه يعاني على مستوى إحراز الأهداف.

وقال شيرار، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية اليوم الاثنين، إن راشفورد يمتلك الإمكانات ليكون منهيا للهجمات من طراز رفيع لكن هذا الأمر يعد مستحيلا مع المدرب البرتغالي لليونايتد جوزيه مورينيو.

وأوضح مهاجم منتخب إنجلترا ونادي نيوكاسل يونايتد السابق قائلا "طالما أن روميلو لوكاكو جاهز فإن راشفورد لن يبدأ في هذا المركز كمهاجم وحيد بأولد ترافورد فمع مورينيو لا يمكن أن يكون هناك مهاجمان في الخط الأمامي".

وأضاف الهداف التاريخي للبريميرليج برصيد 260 هدفا "حتى في حالة لم يلعب لوكاكو فسأراهن على أن أليكسيس سانشيز هو الذي سينتقل للعب بوسط خط الهجوم"، مشيرا في نفس الوقت إلى أن راشفورد لاعب موهوب بشكل كبير ولديه لمسة أخيرة رائعة وقادر على تشكيل الخطورة في الهجمات المرتدة مع النادي والمنتخب. 

وكان راشفورد قد لعب إلى جانب مواطنه هاري كين - في دور المهاجم الذي يفضله - مع منتخب إنجلترا في الخسارة أمام إسبانيا بدوري الأمم الأوروبي، رغم أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما غالبا ما يشارك مع اليونايتد في دور المهاجم الذي يلعب على الجناح خاصة تحت قيادة مورينيو. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air