الثلاثاء 7 مايو 2024

اليوم.. حرس الحدود يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة صعبة بالدوري الممتاز

12-9-2018 | 10:31

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الاتحاد السكندري، في الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء، على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

ويأمل عماد سليمان، المدير الفني للفريق العسكري، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد بحثا عن الفوز الأول بعدما خسر 3 مباريات وتعادل في مبارتين، وله من الرصيد نقطيتين يحتل بها المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

ويعتمد الحرس على الحارس مسعد عوض، وفي الدفاع محمد الشبينى، محمد الضوى، عبد الله جمعة، ايزاك موليم، وفي الوسط مصطفى جمال، إبراهيم عبد الخالق، أحمد فتحي، بامبا ليسيان، وفي الهجوم إمام عاشور ووليد عطية.

في حين  يسعى الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، إلى تعويض التعادل مع المصري البورسعيدي في الجولة الماضية، واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على الترجي التونسي والإطاحة به من البطولة العربية.

ويعتمد محمد عمر المدير الفني للفريق السكندري على الحارس إبراهيم الزنفلي، وفي الدفاع رمزي خالد وويلسون ومحمد بازوكا وكريم الديب، وفي الوسط نور السيد وعاشور الأدهم وخالد الغندور، وفي الهجوم رزاق سيسيه ومحمد ناجي جدو وخالد قمر.

    Egypt Air