السبت 18 مايو 2024

بالصور.. قصة الحب الرابعة في حياة ناهد السباعي الأكثر إثارة للجدل

فن12-9-2018 | 17:48

كان لقصة الحب الرابعة في حياة ناهد السباعي تفاصيل غريبة، فبعد شهور مرت على قصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتهت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه بمسجد محمد علي بالقلعة وسط حضور كبير من الفنانين منهم دينا وداليا البحيري، وبعد تحديد موعد الزفاف في أحد الفنادق بالعين السخنة، وهنا كانت نقطة التحول.


ففي يوم الزفاف انتشر خبر يفيد بأن حفل زفاف ناهد السباعي قد ألغي قبل حلول الموعد بساعات قليلة، وكان من المقرر أن يقام الجمعة الماضي في العين السخنة، إلّا أنه تم إلغاؤه قبل حلول الموعد بساعات قليلة.


وترددت أنباء كثيرة عن الأسباب التي دفعت العروسين لإلغاء الحفل، والبعض خمّن أن السبب هو نشوب خلاف بين العروسين أدت لاتخاذ هذا القرار، إلّا أن زوج الفنّانة ناهد وهو محمد عبد ربه، أكّد من خلال حسابه على موقع إنستجرام أن حفلة الزفاف لم يتم إلغاؤها، لكن تم تأجيلها وعلق قائلًا: "الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفلة الزفاف لظروف طارئة"، لينفي بهذه الطريقة أيضًا ما تم تداوله حول طلاقهما.


علاقة ناهد بزوجها بدأت منذ نحو سنتين حيث كانت تجمعهما علاقة قوية تطورت إلى قصة حب، حيث ظهرا معا في عدد من المناسبات الخاصة والعامة والرحلات في عدد المدن مثل الجونة والعين السخنة وشرم وغيرها، وجمعتهما صور قبل الخطوبة الأمر الذي آثار جدل حينها وننشر عدد منها.


اليوم خرجت ناهد السباعي عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة أثارت فضول كل المتابعين لها، خاصة أنها إلى الآن لم تخرج بأي تصريح حول ما حدث، ويبقى سؤال: "هل انتهت قصة الحب أم هناك ظروف طارئة أدت لتأجيل الزفاف؟"


    الاكثر قراءة