الأحد 9 يونيو 2024

تعرف على الفئات المقرر إلحاقها بدفعة تجنيد يناير 2019

أخبار16-9-2018 | 10:29

كشف اللواء أشرف عطية، مدير إدارة التجنيد عن الفئات المقرر أن تتقدم بمستنداتها للالتحاق بالخدمة العسكرية دفعه يناير ٢٠١٩.


المؤهلات المتوسطة:

سيتقدم الشباب مواليد مواليد أشهر ( يناير، فبراير، مارس ) من مواليد عام 1998 ، ومواليد الأشهر(يناير ، فبراير م مارس ) عام ١٩٩٨وما قبلها خريجي العام الدراسي ٢٠١٧/ ٢٠١٨ والمتخلفين من سنوات سابقة يتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتبار من ٢٥سبتمبر القادم علما بأن توقيتات التسجيل وإجراء الكشف الطبي ستبدا من ٨ أكتوبر  حتى ٣٠ أكتوبر المقبل. 

             

الشباب من مؤهلات  العليا مواليد الفترة من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر من جميع السنوات حتى عام ١٩٩٨ من خريجي جميع الكليات والمعاهد العليا حكومي وخاص الحاصلين على مؤهلهم الدراسي والمعتمدة نتيجتهم في الفترة من أول فبراير ٢٠١٨  حتى آخر يوليو ٢٠١٨، وخريجي كليات الطب (البشري / الأسنان / العلاج الطبيعي / الطب البيطري / التمريض ) الذين أنهوا سنة الإمتياز / مدة التدريب خلال الفترة من أول فبراير ٢٠١٨  حتى أخر يوليو ٢٠١٨ ، والمتخلفين من سنوات سابقة.


وسيتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة إعتبارا من ٢٠ أكتوبر  وتسجيلهم وإجراء الكشف الطبي بمناطق التجنيد اعتبارا من  ٣١ أكتوبر العام الجاري حتي ٢٢ نوفمبر المقبل. 


الشباب من  ذوي المؤهلات فوق المتوسطة مواليد الفترة من 1 يونيه حتى ٣١ ديسمبر  من جميع السنوات حتى عام ١٩٩٨ والحاصلين على مؤهلهم الدراسي خلال الفترة من أول فبراير ٢٠١٨ حتى آخر يوليو ٢٠١٨  والمتخلفين من سنوات سابقة.


وسيكون استقبالهم بمكاتب التجنيد في ١١ نوفمبر المقبل، وتسجيلهم وإجراء الكشف الطبي بمناطق التجنيد اعتبارا  ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨ حتى ٢٦نوفمبر ٢٠١٨.


الشباب  غير ذوي المؤهلات مواليد أشهر (يناير ، فبراير ، مارس ) من عام ١٩٩٩ والمتخلفين من سنوات سابقة سيتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتبارا من يوم ١٨ نوفمبر ٢٠١٨، على أن يتم تسجليهم وإجراء الكشف الطبي بمناطق التجنيد والتعبئة التابعة لهم  في الفترة من ٢٧نوفمبر ٢٠١٨حتي ١١ ديسمبر ٢٠١٨ .