السبت 1 يونيو 2024

جبالي المراغي: تواصل السيسي مع حمد بن عيسى يعكس إيجابية العمل المشترك التنموي

أخبار16-9-2018 | 13:19

أكد جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والبحرين.

 وقال المراغي – خلال افتتاحه أعمال الدورة التثقيفية لأساسيات العمل النقابي التي ينظمها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر -: إن ما نشهده حاليا من تواصل مستمر وتقارب بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، ينعكس بإيجابية واضحة وملموسة على العمل المشترك في كافة المجالات التنموية والتصدي لكافة التوجهات والأفكار الهدامة التي يرفضها أيضا عمال البلدين والمنظمات النقابية.

 

وأضاف، علينا واجب ودور أساسي في هذه المرحلة التي تتزايد فيها عمليات البناء والتقدم وفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار الأمثل للموارد البشرية والطبيعية.

 

وأشار - خلال كلمته بحضور النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والمهندس خالد الفقي نائب رئيس الاتحاد لشئون التثقيف والتدريب - إلى الزيارة التي قام بها الوفد البرلماني العمالي المصري لمملكة البحرين مؤخرا والتي التقى فيها بجلالة الملك حيث ساهمت هذه الزيارة بقدر كبير لتعظيم العلاقات العمالية والنيابية بين البلدين الشقيقين، وتأتي من ثمارها هذه الدورة التثقيفية الأولى لإعداد الكوادر النقابية في البحرين.

 

ومن جانبه أشاد بسيم قاسم الزوادي نائب رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالعلاقات التي تربط بين اتحادي عمال البلدين والتي ساهمت في تعظيم العمل النقابي العربي في مواجهة التحديات ورفض الاختراقات والتدخلات في الشئون الداخلية للمنظمات النقابية العربية.