الأربعاء 12 يونيو 2024

عضو بـ«قوى النواب»: الإخوان عملوا على تدمير مؤسسات الدولة

16-9-2018 | 16:31

قال النائب البرلماني عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان عملت على تدمير جميع مؤسسات الدولة خلال عام من حكمهم إلا أن الشعب المصري تصدى لهم بكل قوى ومنع جرائمهم.

وأضاف النائب البرلماني لـ«الهلال اليوم» إن الدولة المصرية أبيه على الانكسار أو تحويلها إلى مستعمرة تابعة للجماعة الإرهابية، لأن الإخوان تخطط لهذا منذ تأسيس التنظيم على يد حسن البنا.

ولفت النائب البرلماني إلى أن الجماعة الإرهابية أرادت تحويل مصر لمستعمرة خاصة لهم لنشر أفكارهم المتطرفة، مؤكدا أن حكم الإخوان كان الأسوء على الإطلاق خاصة بعدما انتشرت الميلشيات الإرهابية التابعة لهم والتي توغلت في جميع مؤؤسسات الدولة.

وأضاف أن الإخوان حاولوا تكميم أفواه المعارضين وعلت فقط أصوات المعارضة التابعة لهم أمثال كمال الهلباوي وأيمن نور وغيرهم ممن ادعوا إنهم منشقين، مشيرا إلى أن محمد مرسي أراد بيع مصر لحماس والتفريط في سيناء، فضلا عن إشعال نار الفتنة بين المسلمين والمسحيين من خلال قيامهم بحرق الكنائس وقتل الكثير من الشرطة والجيش.

وأضاف أن المصريين كانوا على علم بهذه المخططات الدنيئة لذلك جاءت ثورة 30 يونيو لتبيد هذه الجماعة، وأعاد الرئيس السيسي مؤسسات لمصر ويطهرها من عمليات الأخونة.