الثلاثاء 28 مايو 2024

طلعت يوسف: الفوز على الحرس طريق المقاصة للمربع الذهبي

17-9-2018 | 23:27

أشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، بلاعبي فريقه بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة والوصول إلى النقطة العاشرة بجدول المسابقة ، وحرص على تهئنتهم بالأداء الجيد وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي  .

وأكد طلعت يوسف ، أن فريقه حقق فوزا  كبيرا على فريق محترم وعنيد يقوده جهاز فني كفء ، وأن حصد النقاط الثلاث سيكون له مفعول السحر في  مشوار الفريق للعودة إلى المربع الذهبي .

وأوضح المدير الفني للمقاصة ، أن الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء ، لتعويض فارق النقاط التي أهدرها الفريق خلال الجولات الأولى للمسابقة ، مشيرا إلى أن لاعبي المقاصة ظهروا  بشكل جيد وجاءت النتيجة في مصلحة الفريق .

وأضاف يوسف ،إنه كان حريصا على مطالبه لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيا من المربع الذهبي ، واستغلال نتائج الأندية المنافسة .

وأوضح طلعت يوسف ، أن تغيرات الفريق خلال الشوط الثاني ، بالدفع بالثلاثي رجب عمران وأحمد محسن وعمر بسام ، لدعم القوة الهجومية جعل لفريقه الأفضلية والاستحواذ على مجريات الأداء .

وأكد المدير الفني للمقاصة ، أن عودة جون أنطوي لهجوم الفريق بعد الإيقاف ، منحت زملاءه المزيد من الثقة وجعلت للفريق أنيابا وشراسة هجومية على مدار شوطي اللقاء .