الثلاثاء 21 مايو 2024

إزالة 27 حالة تعد على الأراضي بمحافظتي الغربية وأسيوط

18-9-2018 | 21:36

 نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي الغربية وأسيوط، حملات إزالة مكبرة على حالات التعدي على أراضي الدولة، وخاصة الرقعة الزراعية في إطار إزالة كافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة وإحالة المخالفين إلى القانون وعدم التسامح مع أي متعد.


قال اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة نجحت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من إزالة 26 حالة تعد منها 10 حالات بقرية ميت هاشم مركز المحلة، و6 حالات تعدي على الرقعة الزراعية بدائرة ثاني المحلة، و9 حالات تعد على منافع الري بقرية ميت عساس مركز سمنود، وحالة تعدي بقرية بلكيم السنطة.


وأشار السعيد، إلى استمرار المحافظة في حملات إزالة كافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة وإحالة المخالفين إلى القانون وعدم التسامح مع أي متعد.


وفي محافظة أسيوط، أزالت الأجهزة التنفيذية حالة تعد على أراض زراعية بدون ترخيص على الطريق الزراعى (منقباد – أسيوط ) بناحية منقباد التابعة لمركز أسيوط؛ وذلك خلال حملة مكبرة، تنفيذًا للخطة العاجلة للمحافظة.


قال نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إنه تم إزالة حالة تعد على أراض زراعية لبناء دون ترخيص مكون من بدروم ودور أرضي وأعمدة للدور الثاني على الطريق الزراعي (منقباد / أسيوط)، مشيرًا إلى استمرار الحملات المفاجئة لإزالة التعديات بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية.