الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الأقصر يطمئن على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

20-9-2018 | 12:37

اطمأن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب، والانتهاء من أعمال الصيانة للأثاث المدرسي، ووصول الكتب للمدارس؛ لتوزيعها على الطلاب، مشددا على مديري المدارس بضرورة توزيع الكتب الدراسية على التلاميذ في اليوم الأول من بدء الدراسة دون الارتباط بدفع المصاريف المدرسية.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الخميس، عددا من مدارس مدينة الأقصر؛ لمتابعة آخر استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد المقرر أن يبدأ بعد غد السبت.


كما تفقد المستشار مصطفى ألهم، مدرسة العوامية الإعدادية المشتركة، ومدرسة العوامية الابتدائية المشتركة، ومدرسة الشهداء الابتدائية المشتركة، ومدرسة العوامية الرسمية لغات، وطالب مسئولي المدرسة الأخيرة بسرعة توصيل المياه للمدرسة قبل بدء العام الدراسي وإبلاغه فورا في حال وجود أية معوقات.


كم أطلع المحافظ، خلال جولته، بمدرسة العوامية الابتدائية المشتركة، على وحدة المعلمين المشتركين ببرنامج (المعلمون أولاً) وهو برنامج عن تغيير السلوك المهني، واستمع إلى جزء من شرح البرنامج.


وأكد محافظ الأقصر، في ختام جولته، ضرورة الحفاظ على نظافة وتجميل المدرسة وصيانة دورات المياه بصفة مستمرة، وحث المسئولين على العمل بروح الجماعة وبذل المزيد من الجهد للمشاركة في تحقيق التقدم والتنمية.