الأحد 16 يونيو 2024

محافظ أسيوط يناقش إجراءات إزالة الإشغالات من الشوارع والتعديات على أراضي أملاك الدولة

20-9-2018 | 14:09

 ناقش محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين الإجراءات التي تم اتخاذها لإزالة الإشغالات ورفع أكوام وتجمعات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية ووضع صناديق القمامة بالشوارع وإزالة كافة أشكال التعديات على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مشددا على ضرورة تنفيذ القانون على كل من يخالف القانون.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، مع أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة في أول لقاء معهم؛ للاستماع إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين بالقرى والمراكز والتي تركزت في قطاعات الصحة والتعليم والخدمات العامة المقدمة لهم، بالإضافة إلى مناقشة كيفية النهوض بتلك الخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية من أجل حل هذه المشكلات.

وقال نور الدين: "إنه سيتم عقد لقاءات دورية بأعضاء مجلس النواب بحضور التنفيذيين؛ لإيجاد حلول للطلبات والمشاكل العامة التي تهم المواطنين"، مشيرا إلى جاهزية المحافظة لتطبيق مبادرة استغلال المدارس والمؤسسات التعليمية الحكومية بالمدن الجديدة مرة أخرى بمنهج وفكر المدارس الخاصة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وإعادة تفعيلها ككليات جامعية تتبع جامعة أسيوط؛ لخلق مناطق جذب سكاني بالمدن والتجمعات السكنية الجديدة.

وطالب أعضاء مجلس النواب بالمحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة.

حضر اللقاء المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.