الإثنين 10 يونيو 2024

سقوط 12 هاربا من أحكام قضائية خلال 24 ساعة

20-9-2018 | 14:51

تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام من القبض على 12 مطلوب التنفيذ عليهم في أحكام قضائية خلال 24 ساعة.


ونجح  رجال تنفيذ الأحكام بالقطاع في ضبط كلٍ من المحكوم عليها "عبير. أ.ع"، سن 48، موظفة، مقيمة بدائرة مركز شرطة فوة بكفر الشيخ (مطلوب التنفيذ عليها في 50 حكمًا في قضايا "تبديد" بالحبس 36 سنة)؛ والمحكوم عليه "مصطفى. م.ا" ، سن 51، صاحب مكتب مقاولات، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ (مطلوب التنفيذ عليه في 50 حكمًا في قضايا "تبديد" بالحبس 16 سنة)؛ والمحكوم عليه "منصور. ن.ج"، سن 63 ، صياد ، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ ( مطلوب التنفيذ عليه في 29 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس 12 سنة) .


وكما تم ضبط المحكوم عليه "عبدالفتاح. ع.خ"، سن 62، صاحب ورشة سيارات، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ ( مطلوب التنفيذ عليه في 24 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس 11 سنة)؛ والمحكوم عليه "خالد. م.أ"، سن 44 ، عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية (مطلوب التنفيذ عليه في 33 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس 9 سنوات )؛ والمحكوم عليها "فاطمة. م.ع" سن 48، ربة منزل، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية (مطلوب التنفيذ عليها في 28 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس سنة)؛ والمحكوم عليه "محمد. ر.أ"، سن 36، عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية (مطلوب التنفيذ عليه في 15 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس 10 سنوات)؛ والمحكوم عليه "جمال. ج.م"، سن 30، "تباع"، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية (مطلوب التنفيذ عليه في 25 حكما في قضايا "تبديد" بالحبس 8 سنوات)؛ والمحكوم عليه "حلمي. م.ح"، سن 45، مزارع ، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية (مطلوب التنفيذ عليه في 23 حكم حبس في قضايا "تبديد" بالحبس 18 سنة)؛ والمحكوم عليها "عفاف. ر.م" سن 48، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية (مطلوب التنفيذ عليها في 13 حكم في قضايا "تبديد" بالحبس 33 سنة)؛ والمحكوم عليه "محمد. س.س"، سن 19، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية ( هارب من حكم بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات" ) .


كما نجحت مباحث تنفيذ الأحكام في ضبط المحكوم عليه "أحمد. ع. ح"، سن 25، طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج (هارب من حكم بالسجن سنتين فى قضية "مخدرات" )؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المحكوم عليهم المضبوطين.

    الاكثر قراءة