الإثنين 8 يوليو 2024

بالفيديو.. الجونة يهزم بتروجت بهدفين لهدف في الدوري الممتاز

22-9-2018 | 17:31

فاز فريق الجونة على نظيره بتروجت، بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على إستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز.

 

سجل هدف الجونة الأول اللاعب إسلام رشدي في الدقيقة 19 مستغلا خطأ دفاع بتروجيت، قبل أن يضيف أحمد عيد عبدالملك الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من عمر الشوط الأول.

 

وسجل شميلس بيكلي هدف بتروجت في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

جاءت المباراة سريعة وحماسية من الفريقين، وهدد كل منهما مرمى الآخر بأكثر من كرة خطيرة، لم تسكن شباك الحارسين باستثناء تسديدة إسلام رشدي، في الدقيقة 19، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يحصل المشاغب إسلام رشدي على ركلة جزاء، يسددها المخضرم أحمد عيد عبدالملك على يسار الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بهدفين نظيفين.

 

وشهد الشوط الثاني تراجع الجونة في حين واصل بتروجت محاولاته لتعديل نتيجة اللقاء، وتعرض مهاجم الفريق البترولي أحمد رؤوف للطرد، قبل أن يسجل بيكلي هدف بتروجت الوحيد في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز مهم للجونة بهدفين لهدف.

 

بهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى النقطة 12 يحتل بها المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 8 في المركز العاشر.

 

شاهد الأهداف..

    الاكثر قراءة