الثلاثاء 21 مايو 2024

برلماني: السيسي أحبط مخططات «قوى الشر» في تشويه صورة مصر بالخارج

أخبار24-9-2018 | 13:39

أكد النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي حقق انتصارا هائلا على طيور الظلام سواء على المستوى المحلي أو الدولي ووضع مصر في مكانتها الطبيعية بين دول العالم، مشيرا إلى أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73 للمرة الخامسة على التوالي تعزز الدور المصري على المستوى الدولي والتعاون المتبادل مع الشركاء الدوليين.


وأوضح عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي حريص على تعميق العلاقات المصرية الأمريكية والغربية، خاصة منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زمام الأمور خلفا لباراك أوباما.


وأضاف أن مصر حققت طفرة كبيرة في مختلف المجالات واستطاعت التغلب على أزماتها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي عكف على تحقيق تنمية شاملة في ظل التحديات الأمنية والعقبات الإرهابية.

وأشار "الحسيني" إلى أن الرئيس السيسي نجح في إحباط مخططات "قوى الشر" التي عملت على تشويه صورة القيادة السياسية في الخارج والداخل، مؤكدا أن مصر استعادت مكانتها الطبيعية خلال السنوات الخمس الماضية.

يذكر أنه حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك لمدة 4 سنوات على عقد لقاءات تهتم بالجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية ولم يقتصر دوره على المشاركات الرسمية والقمم الرئاسية فقط.