الأربعاء 26 يونيو 2024

حملات مكثفة بحي وسط اﻹسكندرية ﻹزالة التعديات واستعادة الوجه الحضاري

24-9-2018 | 20:09

شن حي وسط الإسكندرية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات لاستعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الإسكندرية.


وقالت رئيس حي وسط، بهية عبد الفتاح، إن وحدة المرافق بالحي بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية نفذا حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشارعي زين العابدين وجرين بمنطقة محرم بك، كما استهدفت الحملة شارعي سوق شيديا ولاجتيه بالإبراهيمية، وتم خلال الحملة إزالة جميع الاشغالات والتعديات التى تعيق الطريق العام، وذلك ضمن سلسلة من الحملات المكثفة التى يقوم بها الحى خلال المرحلة المقبلة.


وأشارت إلى قيام الحملة بإزالة مغسلة بمنطقة محرم بك، وذلك بعد أن تلقى الحي عدة شكاوى من المواطنين بوجود إهدار للمياه، بالإضافة إلى التعدي على حرم الطريق العام. 


ولفتت إلى قيام جهاز النظافة بالحى برفع ناتج تطوير حديقة بيرم التونسى بكورنيش الشاطبي، ومخلفات محطة الفرز بأبيس، والحضرة البحرية، بالإضافة لرفع المخلفات أمام مسجد (انجى هانم) بمحرم بك بنطاق الحى.


من ناحية أخرى، شن حي أول المنتزه برئاسة حمدى شامة، بالتنسيق مع مديرية أمن الاسكندرية والجهات التنفيذية بالحى، حملة مكبرة لازالة التعديات والاشغالات التي تعيق حركة الطريق العام والمارة بشارع الجلاء وميدان الساعة. 


وأسفرت الحملة عن ضبط ٢٠٠ حالة تعدٍ على الطريق العام، بالإضافة لإزالة عدد ٦ سقيفه صاج، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.