الجمعة 17 مايو 2024

بنزيما: حزين لعدم انضمامي للمنتخب الفرنسي مجددًا

23-3-2017 | 21:21

أ ش أ

أعرب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني عن حزنه بسبب عدم استدعائه للمشاركة مع المنتخب الوطني الفرنسي مجددًا، بعد انتهاء القضية التي أبعدته عن فريق الديوك منذ أواخر عام 2015.
 

وذكر بنزيما أنه يعتقد أنه دفع بالفعل ثمن الخطأ الذي ارتكبه ، حيث أنه لم ينضم لمنتخب الديوك الفرنسية منذ بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 الصيف الماضي.
 

وقال اللاعب الفرنسى، في مقابلة أجرتها معه صحيفة (ماركا) الإسبانية، "إن الابتعاد عن المنتخب الوطني أمر صعب بالنسبة لأي لاعب، وعندما تلعب لفريق كبير كريال مدريد ولا تلعب للمنتخب الفرنسي فهذه خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي".
 

وأضاف "إن ما أقوم به في ريال مدريد منذ 8 سنوات يتحدث عن نفسه ، وأعتقد أن فترة الثمانية عشر شهرا الماضية كانت رائعة بالنسبة لي ، ولذا فإننى أرى أن ما يحدث لي مع المنتخب الفرنسي غير عادل ، لقد دفعت الثمن كاملًا رغم أنني غير مذنب ، وعلى الجميع أن يعلم هذا وخاصة المدرب".


ومضى بنزيما يقول "إنني أريد أن يكون هناك تفسير لما يحدث حيث أنني أريد المشاركة وإسعاد الناس من حولي ، وعلى أي حال أنا لن أستسلم بل أريد اللعب مع المنتخب وإسعاد الناس والفوز وتسجيل الأهداف للمنتخب الوطني ، فهذا شرف كبير".