السبت 29 يونيو 2024

إذا كنت تخطط لعطلة صيفية خارجية .. 5 أماكن تجعل المكسيك خيارك الأول

23-3-2017 | 21:52

تعتبر المكسيك وحدة من أبرز دول العالم من الناحية السياحية، وخاصة خلال عطلات الصيف بسبب شواطئها الساحرة ومدنها الملونة إلى جانب الجبال وكافة عوامل الجذب السياحية بها، وفي المكسيك 5 أماكن مميزة جدًا لزيارتها في فصل الصيف القادم، حسبما نشر موقع «بيور واو» الأمريكي، وهى:

 

كانكون

نعم تعد مدينة كانكون، واحدة من أبرز المدن المكسيسكية السياحية على الإطلاق حيث تتمتع بالعديد من المنتجعات الهادئة، التي يسعى إليها المصطفون لتفريغ أذهانهم، في عطلات الصيف.

 

ريفيرا مايا

وتمتد من سواحل الكاريبي الزرقاء (إلى الجنوب مباشرة من كانكون) وهي موطن لعشرات من المنتجعات الفاخرة، وتتميز بوفرة من المغامرة في الهواء الطلق وتعتبر مقصدًا للعائلات.

 

تولوم

قبل عقد من الزمان، كانت منطقة تولوم مكانًا بلا كهرباء أو إشارات المرور، أو غيرها من مظاهر الحياة المعاصرة وتتميز بالمياه المائلة للون الاخذر والرمال البيضاء، ويوجد بها مطعم «هارتوود» الشهير.

 

لوس كابوس

وتقع على خليج كاليفورنيا وهي مدينة مجاورة لمدن كابو سان لوكاس وسان خوسيه ديل كابو، وتقع على بعد 20 دقيقة فقط عن الطرف الجنوبي لشبه جزيرة كاليفورنيا، وتعرف تلك المدينة بالمنتجعات الفاخرة والحياة الليلية.

 

سايوليتا

وهى بلدة صغيرة في منطقة بويرتو فالارتا، وسايوليتا هى واحدة من أبرز أماكن الهدوء والإسترخاء في المكسيك كما تعد من أكثر المناطق المفعمة بالألوان

    الاكثر قراءة