الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يكرم السفير المصري بمناسبة انتهاء فترة عمله

26-9-2018 | 19:49

كرم رئيس السعيد بوحجة المجلس الشعبي الوطني الجزائري (الغرفة الأولى في البرلمان)، السفير عمر أبو عيش سفير مصر لدى الجزائر، بمناسبة انتهاء عمله بالجزائر.

وأشاد بوحجة، خلال استقباله اليوم الأربعاء للسفير عمر أبو عيش، بالعلاقات الثنائية بين البلدين والطفرة الملموسة التي تحققت فيها خلال فترة السنوات الأربع الماضية، مثنيا على الدور الذي قام به السفير أبو عيش في هذا الشأن ومتمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.

كما أعرب بوحجة عن اعتزازه بعلاقات الأخوة والصداقة التي تجمعه مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري، مشيرا إلى الحفاوة التي قوبل بها خلال زيارته الأخيرة للقاهرة الأمر الذي ترك انطباعا إيجابيا لديه ولدى والوفد الجزائري المرافق له.

من جانبه، أعرب السفير عمر أبو عيش عن سعادته لما تحقق من تقدم في العلاقات الثنائية على كافة المستويات خلال فترة عمله بالجزائر، مشيدا بالدعم الذي لاقاه من السلطات الجزائرية طول فترة عمله مما سهل له أداء مهامه في هذا البلد العربي الشقيق.

وفي نهاية اللقاء كرم بوحجة السفير المصري بمنحه هدية تذكارية تمثل رمزا للثقافة الجزائرية تكريما لجهوده.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، والأمين العام للمجلس، ورؤساء لجان العلاقات الخارجية وشؤون المغتربين والجاليات ورئيسة لجنة الصداقة البرلمانية المصرية الجزائرية.


    الاكثر قراءة