السبت 18 مايو 2024

ناهد السباعي: «مفيش ست وحشة وخفت المقارنة بإيمي سمير غانم»

24-3-2017 | 07:51

أكدت الفنانة ناهد السباعي؛ أن شخصية هبة في مسلسل «هبة رجل الغراب»، شكلت لديها تحديًا كبيرًا؛ خاصة وأنها نجمة جوائز وفازت مؤخرا بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي بعد غياب 12 عامًا عن فوز ممثلات مصريات بتلك الجائزة، وشكل تجسيدها لدور هبة ضغطًا نفسيًا كبيرًا؛ خاصة في الجزء الثالث، مضيفة، وهي ترى ردود فعل الجمهور عليها والنقد الدائم الموجه لها ووصفها بالفشل، فكانت تبكي يوميًا في مكان التصوير؛ خاصةً بعد تعرضها لموقف محرج من إحدى السيدات في الشارع، والتي رفضت تماما أداءها للشخصية في الجزء الثالث، ولكن والدتها شجعتها على أداء هذه الشخصية وبالفعل حدث التحول الكبير في ردود الأفعال مع عملية التحول في شكل هبة بداية الجزء الرابع.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي، استضافت الفنانة ناهد السباعي وأسرة مسلسل "هبة رجل الغراب" وهم محمد سليمان ومي فخري وهبة عبد العزيز وأحمد فريد، في حلقة برنامج "معكم" على قناة cbc.

وصرحت ناهد السباعي، أن تجسيد هذه الشخصية يشكل تحديًا كبيرًا لأي ممثل؛ لخوفه من المقارنة ليس فقط مع إيمي سمير غانم بطلة المسلسل بجزئيه الأول والثاني، ولكن المقارنة بالنسخة الأمريكية أو المكسيكية، فقصة المسلسل تم تمثيلها بأكثر من لغة.

وأضافت، كنت أعتقد أنه لكي يحدث التحول في شخصية هبة يجب أن تسافر إلى لبنان ولكن أكثر ما أعجبني في كتابة المسلسل أنه ليس هناك فتاة قبيحة، ففي النهاية ببضع لمسات بسيطة يمكن أن يحدث التغيير، مُشيرة إلى أن أكبر دليل بالنسبة لها على نجاح المسلسل هو حب الأطفال له ولشخصية هبة.

من جانبه أعلن الفنان محمد سليمان، أن الزعيم عادل إمام اتصل به وهنأه على أدائه لشخصية مصمم الأزياء هادي سرحان في المسلسل، وهي شهادة يعتز بها كثيرًا من الزعيم.

 

    الاكثر قراءة