الأربعاء 26 يونيو 2024

جودي حسن تخطف ذهبية التارجت سبرينت وسيطرة مصرية في منافسات الرجال

29-9-2018 | 15:00

حقق منتخب مصر الوطني للرماية 7 ميداليات في اليوم الثالث من منافسات بطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات وبطولة الجائزة الكبرى للرجال، والمقامتان على ملاعب نادي الرماية ونادي صيد 6 أكتوبر في الفترة من 23 سبتمبر الجاري وحتى 1 أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 دول من مختلف أنحاء العالم وهم: الكويت، الإمارات، إيطاليا، كازخستان، بلغاريا، أرمينيا، السودان وتونس.

 

ورفع المنتخب المصري عدد ميدالياته إلى 23 ميدالية، بعدما حصل في اليوم الأول على 11 ميدالية، وفاز في اليوم الثانية بـ5 ميداليات و7 ميداليات في اليوم الثالث، مقسمة على مدار اليومين بواقع 7 ذهبيات و6 فضيات و10 ميداليات برونزية.

 

وفي مسابقة التارجت سبرينت سيدات، فازت جودي حسن، أصغر متسابقة في البطولة بالمركز الأول والميدالية الذهبية حيث خطفت الأنظار بمستواها المميز خلال المنافسات وتوقع لها جميع المشاركين مستقبل مميز خلال السنوات المقبل.

 

وفازت ضحى حسني بالميدالية الفضية فيما حلت منى خالد بالمركز الثالث لتخطف الفضية.

 

وحصل الثلاثي المصري مصطفى محيي الدين ومحمود عبد الحميد ومدحت إبراهيم، على المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب في مسابقة التارجت سبرينت رجال.

 

وفي مسابقة البندقية 3 أوضاع *40 فازت ألكسندرا مالينوفسكايا من كازاخستان بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحلت خلفها مواطنتها فيولينا سكاروستنيا محققة المركز الثاني والفضية، فيما فازت المصرية الزهراء شعبان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

    الاكثر قراءة