الإثنين 3 يونيو 2024

التعادل السلبي يحسم موقعة ديربي مدريد

29-9-2018 | 22:36

حسم التعادل السلبي بدون أهداف موقعة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في اللقاء الذي أقيم على ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، حيث كان فريق أتليتكو الأقرب في التسجيل في الدقيقة 36 بعدما انفرد دييجو كوستا بالمرمى وتصدى لها الحارس كورتوا، ورفض الحكم الرجوع إلى تقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء لمصلحة أتليتكو مدريد بعدما اصطدمت الكرة في يد بلعب ريال مدريد البرازيلي كاسيمرو.

وفي الدقيقة 42 وقع حارس أتليتكو مدريد أوبلاك في خطأ كبير بعدما مرر الكرة بالخطأ إلى أسنسيو قبل أن تصطدم في بالأخير وتعود لأوبلاك.
وفي الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة وسط تراجع من لاعبي فريق أتليتكو مدريد، حيث
أهدر أسينسيو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 66، بعدما فشل في استثمار تمريرة كروس السحرية، والتي جعلته في وضعية إنفراد إلا أن أوبلاك تألق وحول الكرة لركنية، كما تألق أوبلاك في إبعاد تسديدة داني كارفخال الخطيرة في الدقيقة 77، لتتحول إلى ركلة ركنية.

وبتلك النتيجة فرط ريال مدريد في الصدارة، بعدما ارتفع رصيد الفريق الملكي على 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق برشلونة، في المقابل تراجع أتليتكو مدريد إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.