الخميس 16 مايو 2024

مواصلة عمليات البحث عن ناجين في حادث تحطم طائرة ألاسكا

30-9-2018 | 13:08

واصل جنود خفر السواحل الأمريكية، عمليات التفتيش اليوم الأحد، للبحث عن 3 أشخاص مفقودين بسبب تحطم مروحية في المياه المتجمدة بالقرب من خليج "ليتويا" على بعد 116 ميل شمال غرب "جونو" في ألاسكا.

 

 وقال "نيت ليتل جون" المتحدث باسم خفر السواحل في تصريحات له نقلتها "رويترز": إنه عثر على فتى يبلغ من العمر 14 عاما على قيد الحياة، يعاني من انخفاض حاد في درجة الحرارة ولكن في حالة جيدة، وذلك بعد ساعات قليلة من تحطم الطائرة.. ما زلنا نأمل في العثور على ناجين.

 

 وأضافت "رويترز" أن خفر السواحل وإدارة السلامة العامة في ألاسكا، لم يعلنوا بعد أسماء الأشخاص المفقودين، إلا أن وسائل إعلام محلية حددت هوية الصبي على أنه يدعى "أيدن بيبرد" ابن مالك شركة البناء والهندسة في ألاسكا.

 

 وأفادت وسائل إعلام محلية، إن المفقودين هم والد الطفل "جوش بيبرد" البالغ من العمر 42 عاما وابنه الآخر "أندرو بيبرد" (11 عاما) والطيار ديفيد كينج (53 عاما) هو صاحب شركة  "Last Frontier Air Ventures".

 

 واختتم "ليتل جون": إن أحد أفراد خفر السواحل قام بالبحث في المياه وساحل البحر خلال الليل، وستستأنف طائرة هليكوبتر عسكرية من طراز " MH-60 جايهوك" عمليات البحث عن ناجين اليوم.