الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ أسوان يحيل مسئولي مشروع النقل للنيابة الإدارية حال ثبوث تهمة الإهمال

30-9-2018 | 21:41

قرر اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إحالة مدير مشروع النقل الداخلي التابع للمحافظة والعاملين فيه للتحقيق نظرًا لتقصيرهم في إصلاح الأتوبيسات، بما يعتبر إهدارا للمال العام، وكذلك إحالتهم إلى النيابة الإدارية في حالة ثبوث الإهمال المتعمد، خاصة أن دخول مشروع النقل الداخلي للعمل بالمحافظة لم يستغرق علية سوى 7 سنوات فقط.


جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لموقع جراج مشروع النقل الداخلي بمدينة أسوان، حيث اكتشف المحافظ تشغيل 4 أتوبيسات فقط من إجمالي 30 أتوبيسًا تم تدشينهم في عام 2011.


كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة فنية لمعاينة الأتوبيسات، بجانب سيارات ومعدات النظافة التابعة لمشروع المحافظة، وإعداد تقرير مفصل عن الحالة الفنية لكل أتوبيس ومعدة، وأمر بسرعة إصلاح 7 أتوبيسات منهم خلال أسبوع نظرًا لوجود أعطال بسيطة بها ودفعهم لخطوط السير المختلفة من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين وإيجاد وسائل نقل آمنة ومريحة لهم، بالإضافة إلى إدراج باقي الأتوبيسات في خطة الإصلاح بشكل عاجل.


وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالفساد الإداري، وسيتصدى للفاسدين في مختلف مواقع الجهاز الإداري للمحافظة، بما يحقق المصلحة العامة للدولة والحفاظ على مصلحة العمل والمال العام.