الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. الأهلي يفوز على وفاق سطيف بهدفين.. ويهدر فرصًا بالجملة

2-10-2018 | 22:48

حقق لاعبو الأهلي فوزا سهلا على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على استاد السلام في ذهاب منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأهدر أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلي أول فرصة للتهديف في الدقيقة الرابعة، بعد إضاعته تمريرة سحرية من وليد سليمان سددها في القائم الأيسر.


ووضح اعتماد فريق وفاق سطيف على خطة متوازنة دفاعا وهجوما، ولم يلعب بتأمين دفاعي بحت، في الوقت الذي اتسم فيه أداء الأهلي بالتسرع في إنهاء الهجمات فافتقدت الهجمات التركيز.


وفشل الأهلي في تسجيل هدف التقدم بعد أن ألغى حكم اللقاء، هدف وليد أزارو في الدقيقة 21 بداعي التسلل، قبل أن ينجح وليد سليمان في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 23 من المباراة.


وواصل الأهلي ضغطه لتسجيل هدف آخر، إلا أن هجوم وفاق سطيف نجح في مباغتة الأهلي وحاول تسجيل هدف التعادل، إلا أن محمد الشناوي حافظ على شباكه.


وسجل إسلام محارب، لاعب وسط الفريق، الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تمريرات بينية مع وليد أزارو، ليضعها في النهاية "محارب" في المرمى بعد مراوغة الدفاع  في الدقيقة 41 .


 وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء، إضاعة الفريقين العديد من الفرص السهلة، حيث أضاع الأهلي هدفا قاتلا عن طريق وليد أزارو، قبل أن يلغي حكم اللقاء هدفا آخر لوليد أزارو بداعي التسلل.