الإثنين 3 يونيو 2024

نشرة «الهلال اليوم» لأهم الأنباء.. تفاصيل الـ5 ساعات التي قضتها ميلانيا ترامب في مصر.. و"الطيب" لسفير إندونيسيا: مستعدون لتقديم الدعم لمنكوبي زلزال سولاويسي

تحقيقات6-10-2018 | 22:05

تقدم بوابة «الهلال اليوم» خدمة إخبارية جديدة تسلط الضوء من خلالها على أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضة التي شهدتها مصر والعالم خلال الساعات القلية الماضية، اليوم السبت، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

 

 

بالصور.. انتصار السيسي تودع ميلانيا ترامب في مطار القاهرة



ودعت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي عقب انتهاء زيارتها لمصر، وغادرت مطار القاهرة منذ قليل ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى، وذلك بعد زيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات التقت خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

تفاصيل الـ5 ساعات التي قضتها ميلانيا ترامب في مصر


حلت ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي اليوم السبت، ضيفة على أهرامات مصر الخالدة لتطالع أهم صفحات التاريخ القديم ومهد الحضارة الإنسانية والدليل الساطع على عظمة الشعب المصري عبر الزمان.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


"الطيب" لسفير إندونيسيا: مستعدون لتقديم الدعم لمنكوبي زلزال سولاويسي


استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم السبت، السفير حلمي فوزي سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، وقدم فضيلة الإمام الأكبر، خالص العزاء للشعب والحكومة الإندونيسية في ضحايا الزلزال والتسونامي اللذين ضربا جزيرة سولاويسي الإندونيسية الأسبوع الماضي، مؤكدًا استعداد الأزهر لتقديم كافة أوجه الدعم الطبي والإنساني والدعوي لمتضرري ومنكوبي الزلزال الذي خلف خسائر جسيمة طالت آلاف الأسر، وألحق دمارًا واسعًا بالمبانى والمنشآت.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


القيادات التنفيذية بالإسماعيلية يحتفلون بانتصارات أكتوبر


تحت عنوان "أكتوبر.. قصص وعبر"، شهد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ونائبه المهندس أحمد عصام، يرافقهما محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، والمقدم محمد عبد اللطيف المستشار العسكري للمحافظة، مراسم وفعاليات الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


 

تشغيل محطة اليسر لتحلية المياه وإعادة الضخ لمدينة الغردقة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر البدء في تشغيل المراحل الأولى من محطة اليسر لتحلية المياه مساء اليوم وإعادة الضخ لمدينة الغردقة مرة أخرى، وأنه من المقرر أن تعمل المحطة بكامل طاقتها الإنتاجية، وأوضح المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر، في بيان اليوم، أن محطة اليسر لتحلية المياه ساهمت بشكل كبير فى توفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب حيث تصل طاقتها الإنتاجية إلى 80 ألف متر مكعب يوميا، وجاء تنفيذ المحطة لمواكبة الزيادة السكانية وحركة التنمية السياحية التى تشهدها المحافظة.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


 

ارتفاع عدد المقبوض عليهم في مجزرة "تكاتك السلام " لـ10 متهمين

ارتفع عدد المقبوض عليهم في المشاجرة التي شهدتها منطقة السلام بالأمس، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة 5 أشخاص، إلى 10 متهمين عقب ضبط متهمين جدد، فورد بلاغ إلى المقدم محمد دويدار، رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، يفيد سماع دوي إطلاق نار كثيف وسقوط قتلى بمنطقة النزهة الجديدة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن المركزي ورجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبيَّن نشوب مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء وأسفرت عن مقتل سائقي توك توك وإصابة 3 أشخاص آخرين.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

بالفيديو..الزمالك يتوج بطلا للسوبر المصري السعودي للمرة الثانية على حساب الهلال


توج الزمالك، بلقب السوبر المصري السعودي للمرة الثانية بتاريخه، عقب الفوز على فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وسجل هدفي الزمالك كل من حمدي النقاز من ضربة رأسية في الدقيقة 38، وأضاف كاسونجو الهدف الثاني في الدقيقة 46، قبل أن يقلص عمر الخربين النتيجة في الدقيقة 57، وألغى الحكم هدفًا في الدقيقة 97 للهلال السعودي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


ريال مدريد يسقط في الوقت القاتل أمام ديبورتيفو ألافيش


واصل فريق ريال مدريد نتائجه السيئة، وخسر بهدف دون رد من فريق ديبورتيفو ألافيش بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع عن طريق مانويل جارسيا.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


 

هاني شاكر: كل عام والشعب المصري وجيشنا بخير


نشر المطرب هاني شاكر عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة قديمة له وهو يرتدي زيا عسكريا، وحرص شاكر على تهنئة المصريين والجيش المصري بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر، حيث علق على الصورة قائلاً: "كل عام والشعب المصري وجيشنا العظيم بخير.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

"الناتو" يدعو روسيا لمشاهدة أكبر مناورات للحلف منذ الحرب الباردة


حث قائد القوات البحرية الأمريكية في أوروبا جيمس فوجو المسؤولين الروس على الحضور لمشاهدة أكبر تدريبات مشتركة بين الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (ناتو) منذ نهاية الحرب الباردة، والمقرر إجراؤها نهاية أكتوبر الجاري.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا