السبت 18 مايو 2024

بالصور.. طرد شقيقة ميجان ماركل من أمام القصر الملكي

الهلال لايت7-10-2018 | 10:26

يبدو أن العلاقات بين ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، وعائلة والدها قد وصلت إلى مرحلة معقد للغاية، بعد طرد أختها غير الشقيقة سامانثا ماركل من أمام القصر الملكي بعد سفر الأخيرة في زيارة غير مرتبه إلى المملكة المتحدة .

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" اليوم، فقد تم منع سامانثا ماركل من الدخول إلى قصر كينغستون فث زيارة غير مرتبة ورفض الحرس الملكي دخولها إلى القصر وبعد أن فشلت في التحدث إلى أختها غير الشقيقة اشترت سامانثا أقنعة لهاري وميجان من أحد البازارات السياحية .

 

وكانت سامانثا ماركل قد سافرت إلى المملكة المتحدة لمواجهة شقيقتها الصغيرة التي ترفض الحديث معها ومع والدها منذ عشرة أيام .

 

وتظهر الصور التي نشرتها الصحيفة، سامانثا البالغة من العمر 53 عاما وهث تجلس على مقعد متحرك وهي في موقف محرج بعد رفض دخولها إلى القصر ومنعها من دخول بوابات قصر كينغستون وقد غادرت في نهاية المطاف بعد تسليم ملاحظة إلى رجال الشرطة .

 

تأتي هذه الخطوة بعد هجوم عنيف من قبل سامانثا على ميجان والأمير هاري بعد رفض العائلة الملكية التواصل مع عائلة ماركل منذ الزفاف الملكي الذي لم يحضر به سوى والدة ميجان ماركل التي تلقى قبولا كبيرا من قبل العائلة الملكية والتي سافرت مؤخرا للعيش بجانب ميجان .

 


    الاكثر قراءة