السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. صحيفة بريطانية تكشف سر خبر حمل "ميجان ميركل"

7-10-2018 | 14:42

نشر محبو العائلة المالكة البريطانية العديد من الشائعات خلال الأشهر الماضية حول حمل الدوقة ميغان من الأمير هاري وبدت أن تلك الشائعات صحيحة حين ظهرت ميجان في فستان يظهر نتوئا بارزا في بطنها ما أثار الجدل عن كونها حاملا، وأدى ذلك إلى  موجة من الرهانات حيث اندفع المحبون لنشر الصور ليصبحوا أكثر إقناعاً بأن إعلان الحمل قادم.


ولوضع حد لتلك الشائعات طلبت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية من خبيرة لغة الجسد "جودي جيمس تحليل العلامات الجسدية لميجان.

 

أوضحت "جودي" ان وقوف والدة ميجان بجانبها بشكل دائم خلال الفترة الماضية وملاحظة وضع ميجان يدها على بطنها باستمرار قد يوحي للبعض بأنها حامل.

 

وأضافت "جودي" قائلة "لكن لماذا لا تكون حاملاً ؟ مستطردة  في الحديث " ظهور"ميجان" بمفردها في الفترة الأخيرة يعكس مستويات عالية من الثقة والرغبة في الذهاب بمفردها كملكة بالإضافة إلى القيام بزيارات متعددة مع "هاري" وإظهار استمتاعهما بالحياة الزوجية معاً. وإنه من غير المحتمل أن تكون ميغان حاملا ، خاصة وأنها ستزور فيجي وتونجا - وهما من  المقاطعات التي تعاني من فيروس زيكا - أثناء جولتها مع هاري في أستراليا في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن "جودي قد كشفت أيضا عن العلامات التي ستظهر من "ميجان" عندما يأتي ذلك اليوم كارتداء أحذية مسطحة وظهور إبتسامة الحمل الرياضية على "ميجان".