السبت 1 يونيو 2024

اليوم.. ثلاث مباريات في كأس مصر

9-10-2018 | 01:30

تقام غدا الثلاثاء ثلاث مباريات ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، حيث يلتقي فريق بتروجيت مع مركز شباب تلا على استاد السويس الجديد في الساعة الثالثة عصرا.


ويلتقي فريق إنبي مع الشبان المسلمين بقنا على استاد بترو سبورت في الساعة السادسة مساء، بينما يلتقي فريق بيراميدز مع طنطا‏ على استاد الدفاع الجوي في الساعة التاسعة مساء، بينما تأجلت مباراة المصري البورسعيدي والجزيرة مطروح التي كانت مقررة غدا على ستاد بورسعيد إلى يوم 16 أكتوبر الجاري.


وتستكمل مباريات دور الـ 32 بعد غد الأربعاء بثلاث مباريات، حيث يلتقي وادي دجلة مع الجونة على استاد بتروسبورت في الساعة الخامسة مساء، والأهلي مع الترسانة على استاد السلام في التوقيت نفسه، ومصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة على استاد المقاولن العرب في الثامنة مساء.


وتختتم مباريات دور الـ 32 يوم الخميس المقبل بخمس مباريات، حيث يلتقي النجوم مع حرس الحدود على استاد المقاولن العرب في الثالثة عصرا، وسموحة مع الألومنيوم على ستاد برج العرب في التوقيت نفسه، وطلائع الجيش مع القناة على ستاد جهاز الرياضة العسكري في السادسة مساء والاتحاد السكندري مع بورتو السويس على استاد الاسكندرية في السادسة مساء أيضا، وأخيرا الزمالك مع منية سمنود على استاد بتروسبورت في التاسعة مساء.


وكانت فرق المنصورة والإنتاج الحربي والإسماعيلي والمقاولون العرب قد تأهلت اليوم إلى دور الـ 16 من المسابقة بعد فوزها على فرق الداخلية واتحاد الشرطة وناصر الفكرية وغزل المحلة على الترتيب.