الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. أبرز عناوين صحف السبت

25-3-2017 | 09:50

سلط برنامج "8 الصبح"، المُذاع على قناة "dmc"، صباح اليوم السبت، الضوء على أبرز ما جاء في عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم.

 

وجاءت أبرز الأخبار في جريدة “الأهرام” تحت عنوان "ملامح الموازنة الجديدة أمام المجموعة الاقتصادية بعد غد"، إلى جانب زيادة مخصصات الدعم النقدى للتعليم والصحة والإسكان الاجتماعى، مع خفض عجز الموازنة إلى 8.5%، ومن نفس الصحيفة أيضا اعتقلت بريطانيا شخصين مشتبه بهما في التورط في هجوم لندن.

 

وجاءت أبرز عناوين جريدة “أخبار اليوم” لتتحدث عن زيادة زيادة الاستثمارات الأمريكية وإنشاء لجنة لإنهاء المشكلات بالمحافظات، كما تحدثت عن الخريطة الاستثمارية والقانون الجديد الذى سيكون أمام البرلمان خلال أيام، وحملت الصحيفة عنوانا هاما تحدث عن برامج الحماية الاجتماعية والذي قالت فيه غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن برامج الحماية الاجتماعية ستشمل 25 مليون مواطن بداية العام المقبل.

 

وتحدثت جريدة “الوطن” عن مجلس حقوق الإنسان الدولي والذي اعتمد إستراتيجية مصر لاقتلاع جذور الإرهاب، وأن الحكومة تسابق الزمن لإرسال الموازنة الجديدة للبرلمان قبل 31 مارس الجارى، ومن جريدة الشروق "السودان يمنع عبد المنعم أبو الفتوح من دخول أراضيه.

    الاكثر قراءة