الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. أحمد مرتضى منصور: ساندت البرادعي.. وأحترم جمال وعلاء مبارك.. وهذا أكثر شخص أخشاه

25-3-2017 | 10:28

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الشخص الوحيد الذى يخشاه هو والده رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، مشيرا إلى أنه أخذ موافقة والده قبل الظهور فى برنامج "آخر النهار" وقال: "الوالد لم يعترض على الظهور".

 

وقال أحمد مرتضى منصور - خلال حواره ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، عبر فضائية "النهار" مساء الجمعة - إنه كان مقاطعا لقناة "النهار" هو ووالده، لكن احتراما لمقدم هذا البرنامج أردنا أن نظهر على القناة.

 

كما تحدث أحمد منصور عن ثورة ٢٥ يناير مؤكدا أنه كان من أنصار محمد البرادعى، لافتًا إلى أن والده كان يختلف معه لكنه لم يتدخل فى أرائه، موضحًا أنه اقتنع برأيه بعد ذلك.. وقال: هناك كثيرون اتفقوا على ثورة ٢٥ يناير ولكن اختلفوا فى الأسلوب، موضحا أن عصر الرئيس الأسبق مبارك شهد فسادا، ولكنى أكن احتراما لجمال وعلاء نجليه.

 

وعن رأيه فى حمدين صباحى، قال: شخص محترم وكنت معجب بيه فى فترته مبارك ولكنى اختلفت معه بعد ذلك فى عده مواقف.

 

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك، إن الفترة القادمة ستشهد مرحلة تدعيم للفريق من خلال عقد الصفقات الجديدة، المدير الفنى الحالى موجود ولا يوجد أى تفاوض مع الكابتن حسن شحاتة خلفا لمحمد حلمى.. ووصف "شيكابالا" بأنه شخص "طيب"، مؤكدا أن حسام حسن علامة من علامات كرة القدم فى مصر وقال: "مصر لم تنجب مهاجم بقيمته".

 

واستكمل منصور حديثه عن نادى الأهلى والزمالك، قائلا: "كانت هناك شائعة بأن والدى سيشارك فى انتخابات نادى الأهلى، وأن كابتن صالح سليم منعه من دخول النادى وهذه شائعات وكل ما فى الأمر لا تتعدى إلا أنها عضوية.

 

وأشار نجل مرتضى منصور إلى أن أسوأ ما يوجد فى نادى الأهلى أو الزمالك هو شباب "الألتراس"، مشيرا إلى أنه عمل كثيرا على احتواء جميع أزماتهم، وقال: لم أعرف أنهم مستغلين سياسيا.

 

ومن جهه أخرى، تحدث عضو الزمالك عن انتخابات مجلس النواب السابقة، ليؤكد أنه دعا الدكتور عمرو الشوبكى لمساعدته بعد فوزه بالانتخابات ولكنه طعن على النتيجة.

 

وأضاف، أنه تسلم محاضر لجان الانتخابات بتوقيع المندوب الخاص به ومندوب الشوبكى والشوبكى لم يعترض على النتيجة وقتها.

 

    الاكثر قراءة