الأحد 16 يونيو 2024

بالفيديو.. أحمد ناجي يكشف سر رفضه الغناء مع عبد الوهاب

25-3-2017 | 10:50

كشف الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه يحب كتابة الشعر، كما أنه يهوى الغناء منذ صغره، مشيرا إلى أنه كان على علاقة مع الشاعر الراحل محمد حمزة، وكان يعرف أن صوته جيد وأنه يصلح للغناء مثل أى مطرب فى مصر.

 

وقال ناجى - خلال حديثه مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" الذى يبث على قناة "cbc" - إنه كان فى إحدى المرات مع محمد حمزة والملحن الراحل محمد قابيل داخل أحد الاستوديوهات الغنائية، وكان موجودا معهم وقتها الموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، وغنى أمامه، فأعجب الأخير بصوته، وعرض عليه إنتاج أغنية له، لكن دون أجر.

 

وأضاف أنه رفض حينها أن يغنى دون مقابل، لأنه يعلم أن الوسط الفنى يحصل العاملون فيه على أموال كثيرة جدا، لافتا إلى أن هناك شركة عرضت عليه بعدها أن تنتج له أغنية، فوافق بشرط أن يحصل على مقابل مادى، وهو ما حدث بالفعل.

 

وكشف مدرب حراس المرمى عن موقف طريف له مع عصام الحضرى حارس المنتخب المصرى، قائلا: إن الحضرى انزعج منه فى أحد التدريبات الخاصة بالنادى الأهلى فى موسم عام 2000/ 2001، واشتكاه للكابتن الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق لفريق النادى الأهلى.. موضحا أنه وقتها كان قد فرض على الحضرى تدريبات قاسية جدا، لم يتحملها فذهب حينها للكابتن صالح سليم ليشكو له، قسوته معه فى التدريبات.

 

وقام أحمد ناجى بتقليد الحضرى بطريقة مضحكة جدا، قائلا: "الحضرى بعد التدريبات دي، راح للكابتن صالح سليم علشان يشتكينى، وقعد يقوله يا كابتن أنا رجلى مليانة رملة، ومش عارف أجرى، وتعبان من التدريبات دى، ومش عارف أنام، مشيرا إلى أن التدريبات كانت قاسية جدا، لأنها من الممكن أن تجعل حارس المرمى يظل يلعب حتى سنه 50 سنة.