السبت 18 مايو 2024

السيسي يستجيب لطلب أحد أبطال العملية الشاملة على الهواء

أخبار11-10-2018 | 11:27

أكد الجندي محمود محمد مبارك، أحد أبناء صعيد مصر وبطل القوات المسلحة في العملية الشاملة سيناء 2018، والذي تعرض لإصابة بالغة فقد بصره على إثرها، أن هناك أبطالا عظماء فقدوا أرواحهم من أجل وطنهم، لهم منا كامل الاحترام، ولكن هناك أبطالا آخرون فقدوا جزءا عزيزا من جسدهم وأهدوه لمصر وسيظلون طوال الدهر أبطالا في أعين أبنائهم.

وقال الجندي البطل خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس: فقدت عيني وأنا بدافع عن مصر، لو رجع لي بصري ألف مرة وخسرته ألف مرة عشان مصر والله العظيم أنا راضي".

وطلب البطل من جميع الحضور بمن فيهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وهو ما استجاب له الرئيس.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.