السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. دليلك لاختيار الجيب الستان لإطلالة أنيقة هذا الخريف

سيدتي12-10-2018 | 07:19

تعد الجيب الستان أو الحريرية التى تعرف باسم ال Slip Skirts من التصميمات البسيطة التى تلقى رواجا كبيرا بسبب تصميمها البسيط المريح وعلى الرغم من أنها ترتبط بصورة خاصة بفصل الصيف بسبب طبيعة خاماتها الخفيفة، إلا أنها شاعت مؤخرا هذا الخريف، حيث يتم اختيارها مع قطع خريفية ثقيلة الخامة نوعا.

وعلى الرغم من أناقة هذه القطعة من الثياب إلا أن تنسيقها بشكل غير ملائم مع الثياب يمكن أن يفسد الإطلالة بأكملها ويجعلها تبدو بمظهر زهيد الثمن وغير فخما، فإذا كنت تشعرين بالحيرة حول تنسيق الجيب الخفيف.


1-    أبسط الطرق لإعطاء الجيب الخفيف الإنسيابية لمسة أكثر فخامة هو ارتداء حزام حولها مع إدخال قطعة الثياب العلوية داخلها سواء الهايكول أو السويتر التقليدى .


2-    للحفاظ على إطلالتك أنيقة ومميزة قومى باختبار الجيب الستان قبل الاختيار فمن المعروف أن هذه الخامة من الخامات التى تتجعد بسهولة مما يجعلها ليست خيارا ملائما لذا يجب التدقيق فى جودة الستان قبل شراؤه .


3-    لاستثمار أكثر نجاحا ولإطلالة فخمة وأنيقة تتناسب مع الإطلالات المسائية والنهارية معا  اختارى الألوان الداكنة التى تتناسب مع فصل الخريف مثل اللون البنى اللامع .


4-    يعد أفضل طول لهذه الصيحة هو الطول المتوسط اختارى الجيب الميدى مع الأحذية المدببة وسويتر أوفر سايز لإطلالة مميزة هذا الخريف .


5-    كانت الألوان الهادئة والحيادية مثل لأبيض والكريمى والرمادى هى الألوان السائدة منذ فترة إلا أن الألوان الرائجة هذا الخريف هى الألوان المتوهجة الصارخة كالبرتقالى المشع والأخضر الزاهى فقط تأكدى من ملائمة هذه الألوان مع باقى إطلالتك .