السبت 1 يونيو 2024

غادة والي تزور صنع في دمياط.. وتؤكد على دعم الدولة للمشروعات الصغيرة

اقتصاد12-10-2018 | 12:06

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعيبزيارة معرض (صنع في دمياط ) الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات بمعرضه الدائم بارض المعارض بمدينة نصرحيث رافقتها  نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات ولفيف من قيادات الجهاز.

وقاموا بمشاهدة معروضات شباب دمياط من مختلف انواع الاثاث ووسائل الديكور والمصنوعات الخشبية واشادت الاستاذة غادة والي بجودة المعروضات ونوعية الاخشاب الطبيعية المستخدمة في اغلبها واسعارها التي تناسب كافة الشرائح الاجتماعية.

وأكدت  غادة والي علي اهتمام الدولة بكافة اجهزتها المعنية بمساندة ودعم اصحاب المشروعات الصغيرة وخاصة المشروعات الانتاجية التي توفر الاف فرص العمل مثل صناعة الاثاث بدمياط..

فيما أكدت  نيفين جامع علي سعادتها بهذه الزيارة الكريمة التي جاءت في اعقاب افتتاح المعرض الدولي الاول للحرف اليدوية (كرافتي ايجبت ) حيث اصرت معالي الوزيرة علي زيارة معرض الجهاز وتشجيع شباب دمياط من اصحاب المشروعات الصغيرة ومشاهدة منتجاتهم وفتح الحوار معهم حول رؤيتهم للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط ومستقبلهم المهني .

وأشارت نيفين جامع الي ان حركة الرواج التي تشهدها المعارض الان ومشاركة العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية في اقامة معارض تخدم في اغلبها مشروعات الشباب يدل علي مرحلة جديدة من الدعم الحكومي لقطاع المشروعات الصغيرة واهتمام اجهزة الدولة المعنية بتسويق منتجات الشباب والترويج لها وفتح منافذ تسويقية متنوعة لمساعدة اصحاب تلك المشروعات علي الاستمرار والنجاح ..

وتجدر الإشارة الي ان معرض "صنع في دمياط 2018 " يقام على 3 مراحل و يستمر الي 3 نوفمبر القادم بصالة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر بوابة (1/4)ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاثلحوالي 40 مصنع للأثاث منهم 38 مصنع ممول من جهاز تنمية المشروعات  وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن واثاث الحدائق والمكاتب .