الأربعاء 5 يونيو 2024

بالصور..ماذا قالت صحف المغرب عن لقاء الإسماعيلي والرجاء في كأس زايد

12-10-2018 | 14:59

يلتقي الإسماعيلي بنظيرة الرجاء البيضاوى المغربى يوم 29 أكتوبر الجاري ضمن منافسات دور الــ 16 بكأس زايد للأندية الأبطال، على أن تقام المواجهة الثانية بالمغرب يوم 11 ديسمبر المقبل.

 

فكيف تناولت صحف المغرب تلك اللقاء؟ هذا ما نستعرضه فى التقرير التالي :

 

موقع “فبراير” عنون القمة (كأس العرب.. مواجهات نارية للرجاء والوداد في ثمن نهائي البطولة)

 

وأكد الموقع فى تقريره على صعوبة مواجهة نادي القلعة الخضراء مع الإسماعيلي إضافة لمباراة فريق الوداد البيضاوي في مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي.

 

صحيفة “هيس بريس” كتبت عن القرعة عنوان (كأس زايد: مواجهتان قويتان أمام الوداد والرجاء)

 

شدد الصحيفة على أن قرعة دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في كرة القدم، التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض، أسفرت عن مواجهة فريق الوداد الرياضي لمنافسه النجم الساحلي التونسي، في “ديربي” مغاربي تونسي مثير، فيما يواجه الرجاء الرياضي منافسه الإسماعيلي المصري فى ديربي مغربي مصري حماسي.

 

موقع “هبة بريس” نشر عنوان صادم جاء كالتالي : مواجهة حارقة للوداد وسهلة للرجاء في البطولة العربية.

 

ونشر الموقع تفاصيل القرعة قائلا : أجريت قرعة دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019 بمدينة الرياض السعودية، وأسفرت عن مواجهة سهلة نسبيا للرجاء البيضاوي حيث سيواجه الإسماعيلي المصري، فيما اصطدم الوداد البيضاوي بمواجهة نجم الساحل التونسي .

 

صحيفة الصباح الجزائرية والناطقة باللغة الفرنسية، حرصت على الاهتمام بنتائج القرعة والمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلي والرجاء.

 

وكتبت فى تقريرها (الرجاء البيضاوي سيواجه فريق الإسماعيلي الكبير باعتراف الجميع وهو أحد أفضل ثلاثة أندية في كرة القدم المصرية، سيتعين على الخضر، المؤهل في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، أن يحترس من رجال البرتغالي فييرا الذين سيتسلحوا بالروح القتالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".