السبت 29 يونيو 2024

مباراة إنجلترا وإسبانيا بدوري الأمم الأوروبية تتصدر اهتمامات الصحف البريطانية

15-10-2018 | 10:13

 أبرزت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين، مواجهة منتخب إنجلترا مع نظيره الإسباني المقرر لها اليوم في دوري الأمم الأوروبية، إلى جانب انتقادات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب "الأسود الثلاثة" للبداية المبكرة للدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتأثيرها السلبي على اللاعبين.

وذكرت صحيفة (ذا صن) في عنوانها الرئيسي "ساوثجيت يهاجم البداية المبكرة لموسم الدوري الممتاز ويحملها مسئولية شعور لاعبي المنتخب بالإرهاق".

ونقلت الصحيفة تصريحات فرناندو هييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا خلال كأس العالم قائلا: "إنجلترا تسير على الطريق الصحيح لمعادلة أيام المجد لمنتخب إسبانيا".

فيما نقلت صحيفة (ديلي إكسبريس) عن ساوثجيت قوله "كان يتعين على لاعبي المنتخب أن يحصلوا على راحة كافية بعد نهاية كأس العالم وهو ما لم يحدث".. في إشارة للتأثير السلبي للبداية المبكرة للموسم على اللاعبين الدوليين. 

وأبرزت صحيفة (ديلى ميل) نبأ اعتزال الفرنسي كوشينلي نجم أرسنال اللعب دوليا، ونقلت انتقادات اللاعب لديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي حيث قال "إنه اتصل بي مرة واحدة في عيد ميلادي، وبدا اتصاله مثل ضربة في مؤخرة الرأس".

وتحدثت الصحيفة عن شعور جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بالقلق إزاء اللياقة البدنية لنجم المنتخب الحائز على المركز الرابع في كأس العالم قبل مواجهة اليوم مع منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

من جانبها، تناولت صحيفة (ديلي ميرور) انتقادات ساوثجيت لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لبدء الموسم مبكرا مما حرم لاعبي المنتخب من فترة راحة كافية بعد مونديال روسيا.