الأحد 2 يونيو 2024

بالصور.. أبرز 8 صيحات شيوعا للبناطيل هذا الخريف

سيدتي15-10-2018 | 12:43

قدمت دور الأزياء العالمية لمجموعات أزياء خريف 2018 عددا ضخما من الصيحات المثيرة للاهتمام والتي تستحق ضمها إلى خزانة ثيابك هذا الخريف إذا كنت تبحثين عن مظهر جديد بديلا عن إطلالة الجينز التقليدية .

1-    تعد صيحة ال Plaid  من الصيحات الكلاسيكية التي تتصدر الآن معظم صيحات الثياب في كافة آرجاء العالم ولاتقتصر على البناطيل فقط وإنما تمتد إلى كافة قطع الثياب الآخرى . تأنقي بهذا التصميم مع أحذية رياضية بيضاء وبليزر طويل .


2-    تختلف البناطيل الجلدية هذا الموسم عن الستايل الكلاسيكي المميز لها حيث تأتي هذا العام بألوان مختلفة وزاهية مع تصميمات مختلفة كالسكيني والوايد ليج والفلاير .



3-    البناطيل الجلد ليست الوحيدة التي تأتي هذا الموسم بباليت مميز للألوان وإنما حظيت البناطيل الـ cords بهذه الميزة بدورها هذا العام إلى جانب الألوان الكلاسيكية. 


4-    البناطيل الـ Double Waistbands من الصيحات الأنيقة المميزة هذا الخريف اختاري تصميم أنيق بأحد الألوان الحيادية



5-    تعد صيحة الـ Leopard بصفة خاصة وطبعات الحيوان بصفة عامة من الصيحات التي تتصدر صيحات الثياب هذا العام ولاتقتصر فقط على البناطيل وإنما تمتد إلى باقي قطع الثياب .


6-    إذا كنت قد سامت من البناطيل الجلد التقليدية بخامتها الثقيلة فإن البنطال الـ  patent pants هو الخيار الملائم هذا الموسم , ارتدي هذا التصميم الأنيق مع سوتر او تيشرت أحذية رياضية لإطلالة أنيقة .


7-    من الصيحات الأنيقة الشائعة هذا الخريف تصميم البنطال الـ  ankle ties (أربطة الكاحل)  تأنقي بهذا التصميم مع أحذية عالية الكعب .


8-    البنطال الميتالك خيارا أنيقا ومميزا لفصل الخريف