الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية يتفقدان "بشائر الخير 2" تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة

17-10-2018 | 15:58

 تفقد محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة برفقة قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اليوم الأربعاء، مشروع (بشائر الخير 2) للتطوير الحضارى لمنطقة غيط العنب، وذلك للوقوف على آخر المستجدات وأعمال التشطيبات وفرش الوحدات السكنية ومتابعة سير الأعمال بالمشروع تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.


ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطن.


وأكد محافظ الإسكندرية أن العمل بالمدينة يسير على قدم وساق وبأقصى جهد ممكن من كافة الجهات المشاركة بالمشروع للانتهاء منه وافتتاحه في الوقت المحدد، موجها الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على دورها المتميز في إنجاز مشروعات (بشائر الخير) والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة.


وأشار إلى أن المحافظة تعكف على إنهاء كافة مشروعات تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بها، وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها.. موضحا أن مشروع مدينة (بشائر الخير 2)، هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضارى لمنطقة غيط العنب، والذي شملت فيه المرحلة الأولى 1632 وحدة سكنية، فيما تستهدف المرحلة الثانية إنشاء 18 مربع سكني "بلوك" وعمارة فردية بإجمالي 37 عمارة تشمل 1869 وحدة سكنية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول، منوها بأنه تم تجهيز جميع الوحدات السكنية وتزويدها بالأثاث وجميع الأجهزة اللازمة.


وكما تفقد المحافظ فرع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بمدينة (بشائر الخير 2)، حيث تم تزويده بكافة السلع الغذائية ومستلزمات واحتياجات المنزل لخدمة أهالي المدينة، فضلا عن تفقد فرع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بـ(بشائر الخير 1)، ومبادرة (الإسكندرية تستاهل) للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية وعرضها بالأسعار المخفضة التي تم الاتفاق عليها.. مشددا على ضرورة تواجد عدد مناسب من الموظفين بالفرع لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمنطقة.