الأربعاء 26 يونيو 2024

المقاصة يهزم سرايا القبة ومنشية ناصر 12 – صفر في وديتين استعدادا لدجلة بالكأس

19-10-2018 | 20:47

فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة على سرايا القبة بنتيجة 7 – صفر، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في إطار استعدادات المقاصة لمواجهة وادى دجلة في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام الأربعاء المقبل.

وسجل أهداف المقاصة كل من مروان حمدي "سوبر هاتريك" و صلاح عاشور "هاتريك"، ودفع الجهاز الفنى للمقاصة في هذه المباراة بالعناصر الأساسية التى يعتمد عليها في مباريات الفريق الماضية.

كما فاز المقاصة على منشية ناصر بنتيجة 5 – صفر، فى المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي.

وسجل أهداف المقاصة كل من أحمد محسن "هدفان" ورجب عمران هدف وعاصم سعيد هدف وجون انطوي "هدف".

وشارك الغاني جون أنطوى في الشوط الثاني من المباراة للاطمئنان على جاهزيته للمباريات المقبلة بعد عودته من أجازته الأخيرة من غانا.

وأشاد طلعت يوسف بالتجربتين الوديتين التي خاضهما المقاصة اليوم أمام سرايا القبة ومنشية ناصر، في ظل مشاركة جميع لاعبي الفريق الأساسيين والبدلاء للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية لخوض مباراة دجلة بالكأس، واستئناف مباريات الدوري العام بمواجهة بتروجت بالجولة الثانية عشر يوم 1 نوفمبر المقبل.