الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. مستقبل وطن يطلق معرضا للسلع المنزلية والملابس ولمدة 6 أشهر بالقليوبية

22-10-2018 | 00:06

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظه القليوبية معرضا لبيع السلع المنزلية والملابس يستمر لمدة ستة أشهر في إطار مبادرات الحزب في مختلف أنحاء الجمهورية.



يذكر أن الحزب بالسويس قد بادر بتنفيذ مبادرة لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة، فى مناطق المحافظة .

وقد استقبل أهالي السويس مبادرة مستقبل وطن بالإشادة والثناء على جهد الحزب في تخفيف العبء عن الأسر والأهالي .


وأكد أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن بالسويس إن هذه المبادرة تأتى في إطار إيمان الحزب بأهمية تضافر الجهود لتكامل مع جهود الدولة لتعبر مر مرحلة الإصلاح الاقتصادي لتحقيق بناء الدولة المدنية الحديثة كما أن المبادرة تأتي في إطار خطة عمل للحزب على مستوى الجمهورية لتحقيق هذه الأهداف ومبادرة اليوم استهدفت توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة.


كما أعلن أيضا الحزب أمس عن تبنيه إعادة ترميم ١٠٥ أسر بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.


وقد عقد الحزب لقاء جماهيرا موسعا مع أهالي القرية الذين استقبلوا هذه المبادرة من "مستقبل وطن" بترحاب كبير حيث أكد الأهالي أن الحزب يثبت يوما بعد الآخر أنه يتبني أجندة وطنية واضحة تقوم على مساندة الدولة المصرية في طريقها لإحداث تنمية شاملة في مختلف القطاع.


من جانبه أكد أمين الحزب بالشرقية أن مبادرة الحزب تأتي في إطار سياسة الحزب التي تعلى من قيمة تضافر جهود المجتمع المدني مع جهود الدولة لإنجاح سياسات إصلاحية غابت عن مصر عقود طويلة.



كانت أمانة القاهرة قامت أمس، بتوزيع 1500 حقيبة مدرسية بداخلها بعض الأدوات المدرسية للطلبة الأكثر احتياجا والمقيدين بدائرة منشأة ناصر بالقاهرة.