الجمعة 10 مايو 2024

«الشهابي»: الرئيس السيسي يُعد جيلا شبابيا قادرا على القيادة

أخبار22-10-2018 | 16:30

أوضح ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أن القيادة السياسية تولي الشباب اهتماما كبيرا وتساهم في انفتاحه على العالم الخارجي بما يثقل خبراتهم ومهاراتهم العلمية والعملية، لافتا إلى أن احتضان مصر فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، للمرة الثانية على التوالي، يؤكد حرص الرئيس السيسي على دعم الشباب محليا ودوليا وتأهيله إلى المرحلة القادمة.


وقال رئيس حزب الجيل لـ «الهلال اليوم» إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهدف إلى خلق جيل جديد قادر على القيادة وتحمل المسئولية في المجالات كافة، عن طريق المنتديات والمؤتمرات الشبابية فضلا عن الدور الحيوي الذي تلعبه أكاديمية الرئيس لتأهيل الشباب لسوق العمل والقيادة.


وأوضح أن هناك مبادرات من مؤسسات المجتمع المدني وهيئات خاصة تعمل بجانب القيادة السياسية على تأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم وأفكارهم للقدرة على القيادة وتأهيلهم في شتى المجالات.


وتشهد مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول وقارات العالم، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air