الأربعاء 12 يونيو 2024

‎5 مصريين في الأدوار نصف النهائية لمنافسات بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

27-10-2018 | 14:55

تأهل 4 لاعبين في منافسات فردي الرجال، لدور نصف نهائي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة، والتي تستضيفها صالة 4 باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 25 حتى 28 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي المصنف السابع الأذربيجاني أدي ريسكي مع المصنف الثالث التشيكي ميلان لوديك، وفي المواجهة الثانية يلتقي المجري جيرجلي كراوس المصنف الخامس، مع المكسيكي ليون نونوز المصنف الثامن.

وضمن منافسات فردي السيدات، تقام جولتا دور نصف النهائي، بمواجهة الماليزية ليتشانا ضد اللاعبة زيت هتار من ميانمار، والمباراة الثانية تلتقي البيلاروسية أليسيا زايتسافا المصنفة الخامسة مع السويسرية رونجا ستيرون.

وتقام مواجهتان في منافسات زوجي الرجال، يشارك فيها 3 لاعبين مصريين بعد وصولهم إلى دور نصف النهائي، حيث يلتقي أدي ريسكي والمصنف الأول عزمي كويمورادوني من أذربيجان ضد المصريان عبدالرحمن عبدالحكيم المصنف الرابع وأحمد صلاح، والمواجهة الثانية، يلتقي خلالها المصري علي أحمد الخطيب ويوجيندران خريشنان من موريشيوس، ضد الهنديان سيدهارث وأكشاي كادام.

وفي زوجي السيدات، تلتقي بوجا داندو وسانجانا سانتوس من الهند ضد فيتاوتي فومكيناتي وجيردا فوتيشوفسكاجا من ليتوانيا، والمواجهة الثانية بين نيكوليتا بوكوفيكزكي مع المصنفة الثالثة دانيلا جوندا من المجر، ضد المصنفة الثانية أناستاسيا شيرنيافسكايا مع أليسيا زايتسافا من بيلاروسيا.

وضمن منافسات زوجي المختلط، يلتقي الزوجي أوليفير شالير والمصنفة الأول كيليني بوركارت من سويسرا ضد المصريان أحمد صلاح المصنف السادس مع هادية حسني، وفي المواجهة الأخرى، يلتقي الأردنيان بهاء الدين أحمد الشانق مع دومو عمرو، ضد ماثيو أبيلا من مالطا وليتا بوغسيان.